لعبة مريم

Varies with device

مطور
Salman AlHarbi
الإصدار
Varies with device
تطوير
June 10, 2020
المتطلبات
Varies with device
بحجم
Varies with device
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر لعبة مريم من الألعاب المرعبة التي حازت على إعجاب العديد من الأشخاص حول العالم، حيث تحتوي هذه اللعبة على العديد من المغامرات المثيرة والأحداث المرعبة والمشوقة، ويفضل أن تلعب هذه اللعبة وأنت مرتدي سماعات الأذن حتى تستمتع بأصوات اللعبة المثيرة، ويتم لعب هذه اللعبة من خلال حل الألغاز وتنفيذ المهام المطلوبة، وسنقدم لكم خلال هذه المقالة عن لعبة مريم وأهم مزاياها.

نبذة عن لعبة مريم

تعتبر لعبة Mariam من أحد أكثر الألعاب متعة وإثارة وتشويق، وتشبه هذه اللعبة لعبة الحوت الأزرق التي تسببت في انتحار العديد من الأطفال حول العالم، وتتحدث قصة لعبة مريم الحقيقية عن طفلة صغيرة تسمى مريم خرجت من المنزل وتاهت في الطريق، لذلك تحتاج مريم إلى المساعدة من أجل العودة إلى منزلها، وسوف تسألك مريم مجموعة من الأسئلة المختلفة والمهام التي يجب عليك تنفيذها، حيث سوف تطلب منك مريم الجلوس حجرة من أجل التعرف على والد مريم، وبعد ذلك تقوم بالإجابة على باقي الأسئلة، وتكون جميع الاسئلة مرتبطة ببعضها البعض، وعندما تبلغ مرحلة معينة سوف تخبرك الطفلة مريم باستكمال الأسئلة المتبقية في اليوم الثاني، وهذه الاسئلة عبارة عن أسئلة سياسية وشخصية خاصة باللاعب مثل ما اسمك، وأين تعيش وغيرها من الأسئلة المختلفة الأخرى، وتتميز هذه اللعبة أنها تحتوي على أجواء مثيرة ومرعبة بالإضافة إلى الأصوات الغريبة والموسيقى المخيفة، لذلك قم بتحميل لعبة مريم الاصلية APK إذا كنت من محبي الرعب وألعاب الإثارة والتشويق.

مخاطر لعبة مريم الأصلية

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة من المخاطر التي يمكن أن تواجه اللاعبين، وتتمثل هذه المخاطر في الآتي:

  • لا تعتبر هذه اللعبة آمنة، حيث تقوم اللعبة بانتهاك خصوصية اللاعب والدخول إلى المستندات والصور الشخصية الموجودة على هاتف اللاعب دون علمه.
  • تعمل هذه اللعبة على تخويف اللاعبين، حيث تسأل اللعبة اللاعب مجموعة من الأسئلة الشخصية مثل اسمه وأصدقائه وعنوانه وغير ذلك.
  • يمكن أن تتسبب اللعبة في جعل الأطفال يؤذون أنفسهم ويمكن أن تصل إلى الموت، حيث تجعل اللعبة اللاعب ينعزل عن الناس والعالم الخارجي.
  • تقوم اللعبة بإرسال رسائل تخويف وتهديد إلى اللاعبين من أجل تنفيذ المطلوب منهم.
  • قامت العديد من الدول بحجب هذه اللعبة ومنع تداولها حفاظا على الأطفال وابعادهم عن المخاطر والأفكار الخاطئة التي تؤثر على دماغهم وروتين حياتهم، ومن أهم الدول التي حظرت لعبة مريم: المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات وغيرها من الدول العربية الأخرى.

تحدي لعبة مريم

قام السعودي سلمان الحربى بتصميم لعبة مريم المرعبة الأصلية، ولقد انتشرت اللعبة بصورة منذ إطلاقها، كما أنها أثارت الجدل بين الناس، وتحتوي هذه اللعبة على العديد من المؤثرات والرسومات المختلفة التي تثير حماس وخوف اللاعبين، حيث ستجد عندما تبدأ اللعبة طفلة صغيرة تمتلك شعر طويل وتقف حزينة في منتصف الطريق لأنها تائهة، وستطلب منك المساعدة للعودة إلى بيتها، وبدءا من ذلك سيبدأ التحدي، حيث ستطرح اللعبة أسئلة عجيبة على اللاعبين ويجب عليك الإجابة عليها للتقدم في اللعبة، ولكن هناك العديد من اللاعبين الذين شعروا بالتوتر والغموض والخوف بالإضافة الضغط النفسي.

معلومات هامة عن لعبة مريم

  • يجب عليك أن تتوقف عن لعب لعبة Mariam في حالة ظهور هذه الأعراض: السهر والاجهاد وعدم الشعور بالراحة، الانعزال عن الناس وزيادة العصبية، الصداع وعدم التركيز، وغيرها من الأعراض والمخاطر الأخرى.
  • يمكن أن تخترق هذه اللعبة جميع البيانات والمعلومات الموجودة على الأجهزة الشخصية.
  • تقدم اللعبة عدد من الأسئلة المميزة والفريدة لجميع المستخدمين، ويمكن أن تتسبب هذه الأسئلة في توتر وقلق اللاعبين وتقليل الثقة بأنفسهم.
  • تحتوي هذه اللعبة على مشاهد مرعبة ومخيفة للغاية، حيث يوجد داخل اللعبة صور كثيرة في الظلام بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والمرئية التي تزيد من حماس اللاعبين وإثارة الخوف بداخلهم.

تحميل لعبة مريم للاندرويد

تعتبر هذه اللعبة من إحدى الألعاب المشهورة والرائدة في معظم الدول العربية، ولقد تم تصنيف هذه اللعبة ضمن ألعاب الرعب، وعندما قام سلمان الحربى المطور السعودي بتصميم النسخة الأولى من اللعبة كانت متاحة لجميع أنواع أجهزة الأندرويد المختلفة، ولقد قام أكثر من 500 ألف شخص بتحميل هذه اللعبة على الهواتف الخاصة بهم، وقال العديد من المستخدمين الذين قاموا بتجربة لعبة مريم أنها تشبه لعبة الحوت الأزرق، ويمكنك تنزيل وتثبيت لعبة Mariam بكل سهولة على جهاز الاندرويد الخاص بك مجانا، وذلك من متجر جوجل بلاي أو اب ستور.

كيفية تحميل لعبة مريم على جهاز الكمبيوتر

أصبح بإمكان المستخدمين لعب لعبة مريم للكمبيوتر، حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين لا يحملون هواتف محمولة، لذلك تم تصميم نسخة جديدة من اللعبة تدعم جميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة، ويمكنك تحميل لعبة مريم كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بتنزيل تطبيق نوكس على جهازك الكمبيوتر، ومن ثم اضغط على ملف EXE مرتين متتاليتين من أجل تثبيته، ولكن من الضروري قراءة شروط وسياسة نوكس قبل قبولها.
  • انقر على زر استمر أو Continue من أجل الانتهاء من تثبيت تطبيق نوكس، حيث تستغرق عملية التثبيت مدة تتراوح بين ثلاث إلى عشرة دقائق حسب قدرة جهاز الحاسوب الخاص بك.
  • سوف تظهر لك كلمة البداية start اضغط عليها لفتح تطبيق نوكس.
  • قم بتحميل لعبة Mariam من خلال الإنترنت، وبعد ذلك افتح تطبيق نوكس من أجل تثبيت اللعبة بشكل كامل على الكمبيوتر.
  • عندما تقوم بتشغيل اللعبة ستجد نسخة الكمبيوتر شبيهة لنسخة الأندرويد إلى حد كبير، وبذلك يمكنك الاستمتاع بتجربة هذه اللعبة الرائعة.

مميزات تحميل لعبة مريم

  • تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المجانية، حيث يمكنك تحميل هذه اللعبة مجانا سواء من Google play أو App store أو من خلال رابط لعبة مريم الموجود عبر الإنترنت.
  • تعتبر قصة لعبة Mariam قصة مرعبة ومثيرة أيضا، حيث تحاكي اللعبة الواقع بدرجة كبيرة.
  • تحتوي هذه اللعبة على العديد من الأصوات الغريبة والمثيرة والمختلفة التي تزيد من متعة وتشويق اللعبة إلى جانب حماس اللاعبين.
  • تتمتع اللعبة برسومات ممتازة وصور مرعبة تجعل اللعبة أكثر واقعية ومتعة.
  • تحتوي لعبة Mariam على الكثير من اللونين الأسود والأبيض لأنها توحي بالخوف والرعب.
  • تدعم هذه اللعبة جميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد والايفون بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام تشغيل Windows.
  • تمتلك لعبة Mariam جرافيك رائع ذات جودة ودقة عالية بالإضافة إلى وجود الألوان المميزة التي تزيد من واقعية وروعة اللعبة.

عيوب لعبة Mariam

هناك عدد من العيوب والمشاكل التي تواجه العديد من المستخدمين على الرغم من وجود مميزات كثيرة داخل اللعبة وشهرتها الكبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، ومن أبرز هذه العيوب:

  • يمكن أن تسرق اللعبة كل بياناتك الشخصية الموجودة على الجهاز الخاص بك سواء جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول.
  • لا تتناسب هذه اللعبة مع جميع الفئات العمرية وخاصة الأطفال، حيث يمكن للأشخاص فوق سن 16 لعب هذه اللعبة.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.