لعبة الماء و النار

1.1.0

مطور
Oslo Albet
الإصدار
1.1.0
تطوير
December 20, 2018
المتطلبات
4.4 and up
بحجم
19M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعتبر لعبة الماء و النار أحد أشهر وأفضل الألعاب التي ظهرت على الانترنت، ولقد تم تصنيف هذه اللعبة ضمن العاب المغامرات الرائعة والمسلية، ويمكن أن تلعب هذه اللعبة بشكل ثنائي، حيث تمثل شخصية النار الولد وشخصية الماء تمثل البنت، وتمتلك هذه اللعبة العديد من الخصائص المميزة التي تميزه عن غيره من الألعاب الأخرى، وسنتحدث لكم خلال هذه المقالة عن لعبة الماء و النار.

نبذة عن لعبة الماء و النار

تعتبر هذه اللعبة إحدى العاب المميزة والممتعة، ولقد انتشرت اللعبة بصورة كبيرة في جميع أنحاء العالم، ولقد تم تصميم هذه اللعبة منذ سنوات طويلة وما زالت تمتلك شعبية كبيرة وشهرة واسعة حتى الآن بسبب تطوير اللعبة بشكل مستمر وإضافة مميزات جديدة ومميزات فريدة من أجل زيادة أعداد الأشخاص المقبلين على هذه اللعبة، وتتميز هذه اللعبة أنها تمتلك إمكانيات ضخمة مثل لعبة ببجي ولعبة فرى فاير على الرغم أن اللعبة بسيطة للغاية، وتعتبر هذه اللعبة من ألعاب المغامرات التي لا تجعل اللاعب يشعر بالملل، لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأوقات فراغك قم بتجربة لعبة الماء و النار.

لعبة الماء و النار 1

  • تعتبر هذه اللعبة هي أول الأجزاء التي تم إطلاقها في المتاجر الإلكترونية وخاصة متجر جوجل بلاي، وبدأت اللعبة في الانتشار بسبب مميزاتها الرائعة والممتعة.
  • يمكنك التقدم في مراحل اللعبة من خلال تنفيذ وإتمام المهام المطلوبة.
  • تدور فكرة هذه اللعبة حول بنت وولد يذهبون إلى الغابة فيجدون معبد فيدخلونه وبعد ذلك لا يستطيعون الخروج منه، لذلك يجب عليك كلاعب إيجاد مصدر معين للخروج، لذلك استخدم ذكاءك وتركيزك لتخطى مراحل اللعبة وايجاد طريق الخروج من المعبد، وبذلك تكون نجحت في الفوز باللعبة.
  • يتم لعب هذه اللعبة بشخصين وهما البنت والولد أو الماء والنار، حيث يجب على كليهما التعاون مع بعضهم البعض حتي يستطيعوا إيجاد المكان الصحيح للخروج من المعبد، ولكن ينبغي على كلا اللاعبين اتخاذ الحذر أثناء اللعب، حيث يجب على الولد النار تجنب لمس الماء، والبنت الماء تتجنب الحمم البركانية والنار.
  • تتوافر هذه اللعبة عبر الإنترنت، حيث يمكنك أن تلعب هذه اللعبة على جهاز الحاسوب الخاص بك دون الحاجة إلى تنزيله، ويتم لعب هذه اللعبة من خلال ازرار تحكم في لوحة المفاتيح تساعدك في التحرك وايجاد ما خلف الابواب حتى تصل إلى باب النهاية وهو باب الخروج من اللعبة، وبذلك تكون قد تمكنت من الفوز بلعبة النار والماء 1.

لعبة الماء و النار 2

  • تعد العاب الماء والنار 2 هي إحدى النسخ المميزة والتي حققت نجاحا عظيما خلال فترة قصيرة من إطلاقها.
  • تدور أحداث هذه اللعبة في معبد الضوء، حيث ستجد داخل المعبد جميع الابواب مغلقة بشعاع معين من الضوء، ويجب عليك كلاعب فتح كل الأبواب المغلقة من خلال تغيير شعاع الضوء، ولكن ستواجه العديد من المخاطر أثناء القيام بذلك مثل الماء الذي يشكل خطرا بالنسبة للولد النار والعكس صحيح، أي يشكل النار خطرا على البنت وهي الماء، ويوجد أيضا السوائل الخطيرة الملونة باللون الاخضر التي تشكل خطرا على كليهما، لذلك ينبغي عليك الحرص الشديد والتركيز العالى أثناء اللعب حتى تتمكن من الفوز بالمستوى والانتقال إلى المراحل التالية التي تزداد صعوبتها.

لعبة الماء و النار 3

  • تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل النسخ التي تم إطلاقها، حيث تم تطوير اللعبة وإضافة المزيد من التحديثات الجديدة، ولقد تم تسمية اللعبة بلعبة الهروب.
  • تدور أحداث لعبة النار والماء 3 في معبد الجليد بالقطب الشمالى، حيث يتوجب على كلا اللاعبين التأقلم مع الثلج وفهم طريقة التعامل معه، حيث يجب على الولد النار الجرى بسرعة على الثلج حتى لا يموت، أما البنت الماء فإنها تستطيع المشي على الثلج بكل هدوء، ولكن يمتلك الفتى النار قدرات خارقة تساعده في اذابة الثلج وهي حزم النار، لذلك يتوجب على اللاعب الذي يلعب بشخصية الفتى النارى أن حل لهذه الصعوبات من أجل تخطى المرحلة.
  • تعتبر العاب الماء والنار في الثلج من الألعاب المدهشة والمشوقة للغاية، حيث تعد أجواء الثلج من الأجواء الجذابة والمفضلة لدى العديد من اللاعبين، لذلك تم إضافة تطورات جديدة على الجزء الثالث من اللعبة وخاصة الجرافيك والتصاميم الداخلية للعبة التي نالت استحسان الكثيرين حول العالم.
  • يمكنك لعب لعبة الماء و النار على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تستطيع أن تلعب هذه اللعبة مع صديقك المفضل، حيث إذا كنت ستلعب دور الفتى النارى استخدم الأسهم الأربعة الموجودة في لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر أو اللاب توب، أما الفتاة المائية يتم التحكم فيها من خلال أربعة حروف على لوحة المفاتيح وهم w, a, s, d.

لعبة الماء و النار 4

  • أصبح هذا الاصدار من أكثر الإصدارات تميزا ومتعة، حيث تحتوي اللعبة على العديد من المغامرات والأحداث المثيرة، كما تضم اللعبة عدد كبير من المستويات المختلفة، وتمتلك هذه اللعبة نفس التحديثات الموجودة في لعبة الماء و النار 7، كما تحتوي لعبة النار والماء الجزء السابع على تطورات مدهشة جذبت انتباه العديد من اللاعبين حول العالم.

لعبة الماء و النار 5

  • تتمتع هذه اللعبة بالبساطة في التصميم والرسومات الفنية التي تمتلك جودة عالية، حيث يتم لعب هذه اللعبة على أي جهاز دون الحاجة إلى تنزيله وتثبيته على الجهاز.
  • يتمتع التطبيق بالخفة وسرعة الاستجابة لشبكة الإنترنت.

لعبة الماء و النار 7

  • يعتبر هذا الاصدار من أحدث الإصدارات التي تم تصميمها ضمن سلسلة ألعاب النار والماء، وتدور قصة هذه اللعبة بين شخصيتين مختلفتين وهما الماء والنار، حيث يمكن أن بتصارعوا مع بعض البعض أو يتعاونون معا مثل حل الألغاز والذهاب إلى المعبد وغير ذلك.
  • يمكنك تحميل هذه النسخة بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث لا تشغل مساحة تخزين كبيرة من الجهاز ولا تسبب أي عطل أو مشاكل فيه.

تحميل لعبة النار والماء

أصبحت سلسلة ألعاب النار والماء واحدة من أبرز وأشهر الألعاب الموجودة على الإنترنت، وهناك العديد من الأجزاء لهذه اللعبة والتي تختلف عن بعضها البعض مثل لعبة الماء و النار 8، لعبة الماء و النار 6 وغيرها من الأجزاء الأخرى، ولكن حاز كل جزء من أجزاء اللعبة على إعجاب الجماهير وخاصة محبى العاب الانترنت، ويمكنك أن تستمتع بلعب النار والماء عبر شبكة الإنترنت دون تحميلها على جهازك، ولكن إذا أردت تنزيل وتثبيت اللعبة على الجهاز الخاص بك فيمكنك ذلك، حيث تتمتع اللعبة بعدد ضخم من المراحل والمستويات المتنوعة التي تزداد في درجة الصعوبة مما يزيد من متعة وتشويق اللعبة، ويمكنك تجربة هذه اللعبة على هواتف الاندرويد أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز بالإضافة إلى اللاب توب والأجهزة اللوحية أيضا.

مميزات لعبة النار والماء

  • لا تتطلب اللعبة أي نقود لتجربتها أو تحميلها على الجهاز.
  • تتمتع اللعبة بحجم صغير جدا يبلغ 3.91 ميجا بايت، لذلك يمكنك تنزيلها على الأجهزة الضعيفة.
  • تحتوي اللعبة على الكثير والكثير من المستويات المختلفة مما يزيد من شوق وحماس ومتعة اللاعبين.

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.